Wednesday, March 09, 2005

صحيفة الغد

صحيفة الغد
حرصت اليوم ان أشتري صحيفة الغد الصادرة عن حزب الغد المصري الذي تم تدبير "قضية التزوير" لرئيسة أيمن نور و رفع الحصانة عنه و إعتقاله في أقل من 12 ساعة ( طبيخ طبعا ) كل حاجة كانت جاهزة حتى خبر القبض عليه نزل في جرايد السلطة (الأهرام اللي عايز يداس عليه بال....) بسرعة فائقة .
جريدة الغد كانت المفروض تصدر من قبل كده بس مطابع الأهرام برضة اوقفت طبعها بحجة أن أحد أعضاء الحزب طلب كده (طبيخ برضة) و كانت المشكلة الحقيقية في أن النظام رفض أن يكون رئيس التحرير "إبراهيم عيسى" و إبراهيم عيسى ده صحفي جامد أوي و كلامه في الجون و كان هو مؤسس و رئيس تحرير جريدة "الدستور" اللي كانت بتصدر كل يوم أربعاء منذ عدة سنوات ثم برضة قفلها النظام .
الجريدة تم تغيير رئيس تحريرها فعلا و في اول عدد لها اليوم في رأيي جاءت ضعيفة و أعتقد أن تم تعديلها و انها ليست هي نفسها التي كانت على وشك أن تخرج منذ عدة أسابيع عندما كان إبراهيم عيسى رئيس التحرير .
قبل إعتقال أيمن نور بأيام كنت قد إتصلت بمقر حزب الغد اسألهم عن المطلوب مني من بيانات من أجل العضوية و كنت على وشك إرسال البيانات عندما إعتقلوه و حاولت الإتصال بالمقر تاني لكن وجدت الخط مرفوع من الخدمه ,لكنني لازلت على رأيي فأنا أريد أن أنضم لهذا الحزب و أرى في ايمن نور من يصلح أن يكون رئيس مصر القادم فهو محامي و كان صحفيا و هو عضو بمجلس الشعب يعني كان ديما قريب من مشاكلنا و من حياتنا كمصريين و مش زي دلوعة ماما و بابا اللي عوجلي لسانه و عملي جمعية جيل المستقبل .
الموقع ده كان في الجريدة
أيمن نور معتقل من يوم 29 يناير و اليوم هو 10 مارس يعني هو معتقل بقاله 40 يوم ربنا يطلعك بالسلامه يا نور
بالمناسبة اللون البرتقالي هو اللون الرسمي لحزب الغد و أنا شخصيا بحب اللون البرتقالي

11 comments:

Anonymous said...

تحية طيبة

صديقتي العزيزة واحدة مصرية

أعتقد بأن السيد أيمن نور ( مؤسس حزب الغد ) هو مرشح قوي للفوز بالرئاسة المصرية فيما لو تمت إنتخابات حرة و نزيهة , و يبدو أن حسني مبارك لا يريد السماح بقيام إنتخابات تعرف طعم الحرية أو النزاهة لأنه يعرف أنه سيسقط فيها سقوطاً مدوياً أما أعين حلفاءه الأمريكان الذين سئموا من ممارساته القمعية و الديكتاتورية بعد أن سقطت ورقة التوت الأخيرة عن جسده . و ما تهمة " تزوير " وثائق تأسيس و إنشاء الحزب إلا تلويح بعصا مبارك و آله و أزلامه ضد كل من يفكر بشكل جدي أو حتى يحلم أن يتولى الرئاسة المصرية خلفاً للرئيس " الملصوق " في الكرسي , لذلك أستطيع تسميه ما حدث للسيد أيمن نور بأنه يدخل تحت بند " البلطجة " السياسية عبر تلفيق تهم باطلة اليه لمنعه من دخول سباق الرئاسة ( كما هو واضح ) لأنه حتى لو تم الإفراج عنه سواء تحت ضغوط الشارع المصري أو الإدارة الأمريكية فإنه ما لم يتم إسقاط تهمة " التزوير " الباطلة فإنه لن يتمكن من دخول سباق الرئاسة . كما أن جميلة إسماعيل ( زوجة أيمن ) أكدت أن المفتشون و عناصر الشرطة قاموا تفتيش المنزل بطريقة غريبة وصلت حتى الأدوية و علب السجائر الخاصة بأيمن لعلهم يجدون تهمة " حقيقية " بدل التهم " الملفقة " كحيازة مخدرات أو شيئاً من هذا القبيل .

أتمنى أن يتم الإفراج عن السيد أيمن نور في أسرع وقت و إسقاط هذه التهم الباطلة عنه حتى يتمكن من دخول سباق الرئاسة , و لا شك لدي أن مبارك سيسقط في أي إنتخابات نزيهة و الشعب المصري العظيم أحفاد العظماء يستحق أفضل من هذا البلطجي .

تحياتي الخالصة

ملاك

Anonymous said...

ما هى الليبرالية؟
شكرا

wa7da masrya said...

صديقتي العزيزة ملاك لقد أثرتي نقطة هامة جدا و هي أنه فعلا حتى لو أفرجوا عن أيمن نور فإنهم سوف يستمرون في مسلسل
قضية التزوير و يلصقون التهمة به حتى لا يمكن أن يرشح نفسة في الإنتخابات الرئاسية أبدا

Anonymous said...

الأخت الفاضلة واحدة مصرية .. بعد التحية .. عثرت صدفة على موقعك الجميل هذا اثناء بحثى فى الجوجول عن اشعار الفنان صلاح جاهين.

و الحقيقة فلقد اعجبنى اسلوبك جدا جدا الحقيقة .. رائع ..

و ادعوكى للتكرم بزيارتنا أو الإشتراك فى منتدانا الوليد "حرية" .. (لم نعلن عنه بعد و هو على وشك الأفتتاح فورا)

http://www.horrya.invisionzone.com

و فى كل الأحوال فأرجو ان تسمحى لى باقتباس بعضا من مذكراتك الجميلة و نشرها هناك مع الإشارة الى المصدر طبعا مع الوصلة

و ارجو ان تتقبلى منى عظيم تقديرى و احترامى لأسلوبك السلس الأليف الجميل

تحياتى

فرى فرير

Gazzer said...

howa el mawdou3 mawdou3 ayman nour, walla nour ayman!!!
methaya2ly el mas2al absat w a32ad men keda bekteer.
meen 2al en mobarak hayefshal law rasha7 nafso..
bel3aks, ana shayef eno hayenga7 bezzat law kanet el entekhabat nazeeha, mosh hayenga7 3shan nazahetha, laken hayenga7 la2en el nas ely yadoubak betakol mara wa7da fel youm maye3rafoush y3ny eh taghyeer w tamdeed w tawrees.
doul bas 3awzeen yenamo w homma mosh ga3aneen awy..
yeb2a methaya2ly el awla, nesa3edhom w ne3alemhom w newa3eehom, b3dein netkalem fe meyolna w afkarna ely heya lwa7daha keda khel2et rabena darba shemal ma3rafsh leh!!!

w 3agaby!!

wa7da masrya said...

anonymous2
شكرا لك و شكرا على الموقع لقد قمت بزيارته و سوف أتابع ما فيه بإذن الله و يسعدني أن تقتبس من ما أكتبه ما تريد .

wa7da masrya said...

anomymous1
الليبراية كما اعلم هي الحرية و التحرر و هي تأتي من الكلمة الفرنسية
la liberte
و تعني الحرية

wa7da masrya said...

نعم يا جاسر إن نسبة الأمية في مصر 49% و ربما أكثر و نسبة الفقر 51% و ربما أكثر يعني المثلث القاتل ( الفقر و الجهل و المرض) مكتمل لأن الفقر والجهل بيولدو المرض , و من الاخر كده يمكن نكون بنفخ في قربة مخرومة بس انا شايفة إننا لازم نحاول و يمكن إحنا ( الشوية الصحيين الوعيين ) نقدر نتشل الباقيين من الغرق و نطلعهم من الضلمة لما نحارب سببها لما نحارب اللي بيحكمونا من غير ما يسألونا و من غير ما نخترهم اصلا و سبناهم من غير حسيب و لا رقيب فسرقونا لما حنقوم من النوم مرة منلقيش هدومنا
أنا زهقت من الخنقة و الكتمة و قلة الهوا ,سعد زغلول قال "مفيش فايدة" بس أنا لسة عندي شوية امل و لو في يوم مات الأمل ده حعرف أن مليش مكان هنا

Anonymous said...

اشكرك .. واتمنى المتابعة لك
.. طلبت مساعدتك على الاميل وارجو عدم التجاهل
فهد العياط
fahdalayat.blogspot.com

alaa said...

شركة كشف تسربات بالأحساء
شركة رش مبيدات بالأحساء
شركة مكافحة حشرات بالأحساء
شركة تنظيف فلل بجدة
شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بالدمام
افضل شركات تنظيف وتخزين بالرياض
اشهر شركات تنظيف وتخزين بالرياض
شركات تنظيف وتخزين

mohamed said...


تصميم داخلي لديكور الفلل والقصور والمعارض والمشاغل والمحلات شقق ومنازل وديكورات مكاتب بالرياض وجميع انحاء المملكه
واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصميبم الديكــــــــــــور شركة سحر اللمسات الداخلي في مدينة الرياض, شركة ديكور بالرياض متخصصة في تقديم أضخم خطط المشاريع وخدمات معلم دهانات بالرياض تكون افضل شركةالتصميم الداخلي للفلل والديكورات
التصميم الخارجي للفلل بالرياضشركة تزيين حدائق بالرياض ومن أفضل شركات
انتقي من مجموعتنا الواسعة للتصاميم الخارجية ما يناسبك كالتصاميم المستوحاة من فن العمارةوجميع انواع الديكورات