Wednesday, March 16, 2005

كفاية تدعو للتظاهر 30 مارس الجاري في ثلاث محافظات

كفايـــــــــــــــــــــــــــة

تدعو الحركة المصرية من أجل التغيير "كفاية" أعضاءها وكافة أبناء الشعب المصري للتمسك بالمطالب الإصلاحية التي تمثل الحد الأدنى من حقوق الأمة لضمان عملية تحول سلمي وديمقراطي حقيقي، و للتعبير عن تمسكهم بالوسائل السلمية المختلفة، منها:
1- إرسال تلغرافات ورسائل بريد إلكتروني وعبر التليفون المحمول إلى رئيس الجمهورية وأعضاء مجلس الشعب والشورى ورؤساء الأحزاب السياسية والنقابات المهنية والعمالية، ومطالبتهم بتأييدها كمعيار لتحديد الموقف منهم في أول انتخابات قادمة.

2- دعوة كل الفاعليات من لجان شعبية، ومنظمات حزبية، ونقابات مهنية وعمالية، وجمعيات أهلية واتحادات طلابية في كل محافظات مصر لمناقشة تلك التعديلات وتنظيم اللقاءات والندوات حولها وإرسال آرائهم لرئيس مجلس الشعب ومطالبته بمشاركة ممثليها في لجان الاستماع المخصصة لمناقشة التعديلات بالبرلمان كما ينص القانون.

3- الإحتشاد يوم 30 مارس الجاري مع بدء مناقشة تعديلات إنتخاب الرئيس في ثلاث محافظات ، في القاهرة أمام مجلس الشعب.. في الإسكندرية بميدان المنشية أمام سراي الحقانية.. في المنصورة بموقع يتحدد فيما بعد.

4- المطالبة بإذاعة جلسات الاستماع ومناقشة التعديلات الدستورية في البرلمان على الهواء مباشرة ليتعرف المصريين على المواقف الحقيقية لنوابهم في البرلمان ومن منهم سوف يدافع عن حرية الوطن، وإذا لم يستجب التليفزيون لهذه الدعوة فسوف نحتشد أمام مبناه لكشف دعاوى الديمقراطية الزائفة التي يطلقونها.

*أيها الأخوة إن مصر تناديكم أن تطلقوا سراحها فهل تخذلوها؟ حان الوقت للفعل.

*كل الحرية للشعب ... كل التفاني للوطن.

** موقع الحركة:

http://www.harakamasria.com/

** المندرة:

http://www.harakamasria.com

No comments: