Tuesday, May 24, 2005

جريدة الوعي المصري : سمير رجب قبحك الله من رجل

جريدة جَريدَةُ الوَعْيُ المِصْري الإلكترُونِيَّة :
هذا ما كتبه الصحفي المحترم سمير رجب في مقاله بالجمهورية !!!
ورجاء اعداد محارم ورقية او قماشية او اي نوع من المناديل
لانني متاكد انكم بعد القراءة لا اراديا ستبصقون على شاشة كمبيوتركم الغلبانة اللي مالهاش ذنب لمجرد ان اتكتب عليها مثل هذا الكلام الذي لا تكتبه ال ... ولا بلاش لا يبقى فيها سب وقذف ... ولو ان هو كده سابب لنفسه من غير ما يحس بانحداره لهذا المستوى المتدني جدا الذي يعافه إبن آوى .. وبلاش نقول ابن ع** ولو انه نوع من الحيوانات برضه مش شتيمة !!!

المقال

هذه المجموعة المتنافرة التي أطلق أفرادها علي أنفسهم اسم "كفاية" والذين يظهرون علي الشاشات الفضائية التليفزيونية إياها.. ليرددوا عبارات مثل "أحلي من الشرف مفيش".. ويوجهوا سهامهم الضالة المسمومة إلي كل صورة مضيئة. وكل وجه مشرق علي أرض مصر.. والذين يدعون زوراً وبهتاناً أنهم يسعون للإصلاح.. و.. و..!!
أعود لأقول إن تلك المجموعة المتنافرة قد ضمت الشيوعي مع الناصري مع "الإخواني" بزعم أنهم يشكلون كياناً واحداً رغم اختلاف الاتجاهات.. لكنهم في الواقع ينكرون قلة عددهم ويتناسون أنهم اجتمعوا علي "الشر" وعلي نشر دعاوي الزيف. والضلال بهدف إخفاء حقيقة سلوكياتهم وطبيعة "أخلاقهم" التي يندي لها الجبين..!!



تنشر "الجمهورية" اليوم علي صفحتها الأولي واقعة.. أحد أطرافها "قطب" من أقطاب كفاية "الحرة".. الذي كان يتحدث منذ أيام عبر إحدي الشاشات التليفزيونية مهاجماً شعب مصر.. ومتهماً إياه بالخنوع والاستسلام.. ومطالباً بضرورة مقاطعة الاستفتاء علي تعديل المادة "76" من الدستور المقرر إجراؤه غداً!!
هذا "المناضل".. التليفزيوني والسياسي "الألمعي" والممثل الذي فقد ظله والذي ركب موجة الشيوعيين تارة ثم الناصريين تارة أخري.. ثم مارس طقوس عبدة الشيطان تارة ثالثة.. هو الممثل "عبدالعزيز مخيون" الذي وجدوه مضرجاً في دمائه أمس والذي أخذ يولول. ويصيح متهماً أجهزة الأمن بمحاولة اغتياله بسبب "كفاحه" من أجل الديمقراطية. والحرية. والدفاع عن حقوق الإنسان.. وما إلي ذلك من كلمـات "كبيـرة" لا يعـرف لا هـو ولا باقي "فرقته" عنها شيئاً..!!
علي الفور بدأت التحقيقات.. لاسيما أن أي جهاز من أجهزة الأمن لا يعنيه مخيون. أو غير مخيون. أو قنديل. أو عبدالحليم.. بعد أن كشفتهم الجماهير وعرفت نواياهم. وسرائرهم المريضة..!
هذه التحقيقات أثبتت.. أن "الأخ" مخيون نائم في العسل.. وأن زوجته الطبيبة "المحترمة".. علي علاقة بعامل يقوم بتوصيل الطلبات "للمنازل" وأنها التي سلمته مفاتيح الباب الخارجي للمنزل. وأيضاً مفاتيح شقة "الزوجية" التي اعتاد التردد عليها بينما عم "مخيون" يخرج في المظاهرات. ويمسك باللافتات. ويوجه الشتائم والسباب لأبناء وطنه من خلال قنوات الجزيرة. و"الحرة" وهي القنوات التي تخصصت ـ للأسف ـ في الإساءة إلينا.. علماً بأنهم يعرفون بأن مصر كانت وستظل ـ بإذن الله ـ صاحبة الريادة الحقيقية والأصيلة في شتي مجالات الحياة..!
طبعاً.. ليس في كل مرة تسلم الجرة كما يقول المثل.. فقد فوجيء الممثل "المغمور" ذات ليلة بالشاب هيثم عامل توصيل الطلبات للمنازل داخل غرفة نومه.. لكن نخوة الرجال لم تحركه.. فاكتفي بضرب زوجته سحر "قلمين" علـي وجههـا.. ثم سـرعان ما استسلم الاثنان للنوم فوق فراش واحد..!!



يبدو أن "الست الطبيبة".. كانت تتمني في أعماق نفسـها أن يثور "عم مخيون" أكثر أو أن يشتد عقابه لها مثلما يحدث أحياناً إزاء بعض التصرفات "الهايفة" من جانبها.. فاتفقت مع "هيثم" علي أن يخلصها ويخلصه من هذا الرجل الذي تعود طـوال حياتـه أن يتكـلم أكـثر مما يفعل.. ليتربص هيثم "بمخيون" حتي حدث ما حدث.. وتفجرت الفضيحة..!



في النهاية أوجه سؤالاً واحداً "للأستاذ" عبدالحليم قنديل مؤسس حركة كفاية أرجو أن يجيب عليه بكل حيادية. وموضوعية. وبعيداً عن أية مؤثرات داخلية أو خارجية:
ما رأيك في حكاية عبدالعزيز وهيثم وسحر.. و.. وكفاية


جَريدَةُ الوَعْيُ المِصْري الإلكترُونِيَّة
www.misrdigital.co.uk.tt
www.misrdigital.tk
المحرر
misrdigital@yahoo.co.uk

تعليقي : فعلا إنه رجل يستحق التف عليه

22 comments:

wa7ed mn masr said...

مرة أخرى يعجزنى إحترامى لكِ و لبقية الزملاء عن التعبير ، الهذه الدرجة يمكن أن تصل أخلاق البعض؟

يكون فى عون الصحافة
الله يكون فى العون
لماك يا دود القرافة
يا رمه يا ملعون
تنهش لحوم الفرايس
فى الضلمه
يا وطواط
و الكلمة عندك بضاعة
أما الشرف مطاط
بريئة منك بلدنا
مسلمين و اقباط
ولا انت موسى
و لا من كلاب فرعون

أحمد فؤاد نجم

كتب أحمد فؤاد نجم هذه الكلمات فى السبعينيات على صحفى يشبه سمير رجب ، حقيقة لا أعرف ماذا يمكن أن يكتب الان؟؟؟؟؟؟؟

Abdelrahman said...

ما أقذرك! لا يوجد ما هو أرخص من التجريح الشخصي عندما تختلف مع شخص ما في وجهات النظر!! إنه يثبت إفلاسك التام وعجزك عن المواجهة المنطقية وقبل كل ذلك دنائة نفسك! المفترض أن ينأى مثلك عن ذلك ليس لشرفك ولكن حفاظا على إسمك! ولكن يبدو أن أجر تجريح أعداء النظام عال جدا هذه الأيام.. ربنا ياخدكم.

Anonymous said...

أحبائى .. لا يوجد وقت لهذا .. صدقونى .. المعركة شرسة جدا جدا .. و النظام العفن كشف عن مخالبه و أنيابة .. يجب الا نهدر ثانية من وقتنا .. اقرأوا الأخبار .. حللوها .. ردوا على ادعاءات السلطة .. كونوا رأيا عاما .. خططوا للمستقبل .. اجتمعوا .. فكروا .. اصرخوا ..

المسألة ليست لعبة .. و لا عبث .. مع احترامى و حبى لكم جميعا .. كلاب الكلاب ستظل موجودة و تعوى .. و هى تريد أن تحرق دمكم و تلهيكم عن اتخاذ الخطوات الجادة .. فلا تقعوا فى هذا الفخ .. و لكن فكروا فى الرد السليم المؤثر

لو مرت هذه الحطوة بالطريقة التى يريدها النظام الفاسد المنحل .. فسيتم تقنين و دسترة (أى جعلة دستوريا) استئثار الحوب الحاكم بالسلطة الى الآبد .. و توريث الحكم الى الأبد

ارجوا اليقظة و الإنتباه

تحياتى

فرى
منتديات حرية
http://horrya.invisionzone.com

Anonymous said...

shai2 motawaka3 meno ya sadikty el 3aziza..
da kalb kbir men kelab el solta tol 3omoro bihawhaw..

ma2darsh anker en ta7lilatek momtaza.. law b 2idy amasekek sho2on magles kashf el nefak fil 7okoma el gedida..

sadik

moe said...

اخييييييييييييييييييي

بيقولك اية المنافق ثلاثة منها اذا خاصم فجر

moe said...

اخييييييييييييييييييي

بيقولك اية المنافق ثلاثة منها اذا خاصم فجر

Anonymous said...

مسكين سمير رجب لان ايامه في الجمهورية اصبحت محدودة بعد ان تقرر الاستغناء عن خدمات جميع رؤساء تحرير الصحف القومية الذين هم فوق ال 65 مثل ابراهيم نافع، مكرم محمد احمد، محفوظ الانصاري، الخ الخ و بما ان الاخ رجب 67 عاما فانه سيرحل و لن يعبأ به احد ليأتي محله كما يقال عادل حمودة

Anonymous said...

أنا محتاج أفهم حاجة ..
هو سمير رجب مش مقتنع فعلا إن مصر كلها عارفة ومتأكدة إنه منافق وكداب وزبالة وزير نساء ولص ميزانيات و عر* كبير ..بل أبو العر*ات؟

الله يعينك يا مصر على المخلفات الآدمية الي قاعدة على كراسي..

إتتتتتتتتففففووووووووووو

Anonymous said...

He is very low indeed!

Anonymous said...

أقسم بالله العظيم أن هذا "العر.." المعروف باسم سمير رجب قواد ابن قواد ولا يعرف أى شىء عن الشرف ولا حتى الإنسانية بدليل انه يتشفى فى رجل مصاب بهذه الدرجة الخسيسة لمجرد أنه اختلف معاه فى الرأى وقال لأسياد هذا القواد "كفاية"
ياخونا الحادث مدب من قبل أجهزة الأمن
لا حول ولا قوة إلا بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيل

حائر في دنيا الله said...

أول ما قريت كلام سمير رجب في الجرنان اللي أنا شحته (طبعا مبشتريش الجمهوري)
سخنت ورديت عليه رد جامد في المدونة
ودا عنوان الرد
http://4egypt.blogspot.com/2005/05/blog-post_111702683994532753.html

هوا الرد جامد بس هوا يستاهل

Anonymous said...

besara7ah ana motafek ma3a samer ragab fe el ka3dah elhamah elly 7atah

law wa7ed men kefayah we7esh then kefayah kolaha welad ..., we kolohom mayenfa3osh, we 3omala2

using basic logic drivations (i remember i'm a logic designer ;) )

law wa7eed men el 7ekomah weshesh then
el 7ekomah kolaha welad ..., we kolohom maynefa3osh, we 3omala2

so, we all should agree, we mesh wa7eed ba2ah. I guess en fel fasad, engazat el 7okomah, masha2 Alaah. 3asr el 2ngazat sa7eee7.

dah kefayah en kateeb waty zay dah meseek garedah kawmeyah, begad, dah wala bena2 el sad el 3aly fel fasad.

i want to say 1 more word, bas 3eeb,


anyway, he is just a dog.

el moshkelah fe elly gabooh

KEFAYAAAAAH

Anonymous said...

.. بعد التحيه و حرق الدم أحب أوضح أنى أختلف مع الأخت أسماء فى تقنيتها المستخمه فى التحليل ( مش عارف جبت الجمله الكبيره دى منين ) و استشهد برواية الأخ القرفان لأثبات وجهة نظرى .. مايحدث يا أخت أسماء ليس مرقعه بأى صوره من الصور .. فالمرقعه و مصدرها رقع .. و منها رقيع ..فتمرقع أى مثل دور الرقيع ..و بالتالى فالمرقعه هنا هى تمثيل دور الرقيع بغرض الغوايه غالبا .. فى مجتمع يقدر الرقعاء .. لكن بروايه الأخ قرفان .. الحكومه هنا لم تتمرقع .. و لم تحاول الأغواء ..لكن فى رأيى أن الحكومه هنا ممثله فى قيادتها قامت باستخدام كوادرها امستأجره تحت ضغط الفقر و الجهل لتقوم بعمليه تختلف تماما عن المرقعه .. و العمليه / الفعل هنا هو التغطيه على الفساد و من ثم تسهيله بل و الترويج له .. و أقرب الأفعال لهذه العمليه هنا هو .. القواده ( رجاء ملاحظة علاقة القياده بالقواده - و فى ذلك مبحث آخر قد يتسنى لى كتابته و أرساله لو ما انتحرتش قريب ) و بالتالى فأنك يا أخت مخطئه فى تشخيصك للموقف .. فهو ليس مرقعه بأى حال من الأحوال .. أنه ببساطه ووضوح .. قواده سياسيه .. فى خدمة القياده السياسيه .. و بالتالى .. فأن اقتراحك بالمليطه و هى الرد الطبيعى على المرقعه يعتبر بااااطل ( و أذكر هنا بقول مبارك بأن تعديل الدستور باطل قبل يومين من تصريح كوندوليزا و الذى نتج عنه أن تعديل الدستور أصبح حق بين يوم و ليله .. المهم ) و يصبح رد الفعل الطبيعى هنا هو الرد على عملية القواده و هنا يكون اختيار بين ثلاثة ردود أفعال :
أولا .. الاستجابه للقواده و هى الدعوه للمارسة الرذيله بالمقابل ومن ثم قبول وجود العاهرين و العاهرات و التعامل معهم حسب مهمتهم .. أو
ثانيا : التمادى فى الاستجابه لدعوة القواده .. و البحث عن عمل مضمون فى ظل القواده السياسيه و ممارسة العهر ليس بكون المواطن زبون للقواد .. اى فاعل .. و لكن بصفة المواطن مستخدم للقواد أى مفعول به .. او
ثالثا ؛ نتصرف كأولاد بلد عاديين جدا .. و تكون الأستجابه هنا هى استجابة أى ابن بلد عنده دم لما يشوف قواد .. يقاطعه .. يحتقره . يفضحه .. يحدفه بالطوب لو أمكن ..و أفكر هنا كل ابن بلد و بنت بلد حقيقيين .. تعملوا أيه لو اكتشفتوا أن جاركم قواد ؟
أعزائى .. المليطه ليست من شيمنا .. نحن فقراء يمكن .. تعبانين .. يجوز .. طلعان دين اللى خلفونا .. ده أكيد .. بس لسه عندنا دم .. و مش هانمليط .. و مش هانسكت على القواده .. و العمر واحد و الرب واحد ..ولا أيه ؟

Anonymous said...

الخوض في اعراض الناس
واتهام سيدة بفعل الفاحشة ولم تاتي باربعة شهود عدول تستحق يارسمير يا(ع)الجلد 80جلدة ولا تقبل لك شهادة

Anonymous said...

ماذا تتوقعون من أحد مأجورين السلطه هذا الشخص الذى يهاجم الناس نسى أو تناسى إنه هو وزوجته حاولا سرقه أرض فى محافظه دمياط وعندما تصدى وكيل وزاره الصحه حينذاك تم نقله إلى اقصى الصعيد أنتيجه لتوصيه البيه "سمير أفندى رجب "ننا نتمنى اليوم الذى يتم محاسبه هؤلاء اللصوص على ماأقترفت يداهم ولك الله يامصر مادام هؤلاء المأجورين هم الذين يتولون زمامك

Anonymous said...

There is nooo Hope for egypt what so ever while this current Corrupt Regime and His talented in Corruption Gang. Let the world know that the Only different between the Other Tyrans and the Egyptian regime is that Egypt is not a Petroleum State. Shame On you Laura Bush !!!!! For Greating thos thughs for the fake democracy

Anonymous said...

سوف اقتبس بعض ما قاله الاستاذ المحترم مصطفي بكري (ثق أن الله سيسلط عليك الكثير أيضا لتصبح مادة يومية علي صفحات الصحف.. وساعتها لن تجد أحدا يقف إلي جوارك أو يدافع عنك) ومني انا اقول الله يلعنك

Anonymous said...

أظن ان أي طفل صغير يقرأ مقالات سمير رجب يشعر(بعد القرف والغثيان طبعاً) بأنه ديل الحكومه

Anonymous said...

عبد الناصر كان قلمه محمد حسنين هيكل
السادات كان قلمه موسى صبرى
مبارك قلمه سمير رجب
ولاتعليق

Anonymous said...

الله يكرمك يا سيد وائل ومنذ كان هذا الرجل محايدا أو نزيها في كلماته التي كلها فجر و تعالي وغرور ,ثم أليس هذا السمير هو أحد محاسيب السيادة الكابتن حس العظيم اللي رفع راسنا في الحرب و غرسها في الطين في وقت السلم وما كان ليقول ذلك لو أنه غي ذللك فقطعا من يحمي ويشحذ له الأقلام و أقسم بالله لولا أني أؤمن بالله وتللك الآية الكريمة التي يضعهاويتاجر بهاعلي صدر مقالاته القذرةليصدقه المساكين من الناس و حتي لا أحمل وزر هذا الأنسان لقلت من يكون هذا البتاع المدعو سمير

Unknown said...

just because life AS WE KNOW IT needs water ankara escort bayan
this doesn’t mean that all life throughout the universe requires these things. escort bayan ankara.escort bayan

sertac cesur said...

uzamax