Sunday, May 08, 2005

إعتقال عربية فاكهة


في لحظة توقفت سيارة نصف نقل وبعدها سيارة بوكس صغيرة نزل منها ضابط صغير برتبة ملازم بينما نزل من السيارة النصف نقل كتيبة جنود يرتدون ملابس الجنود البنية و في خفة و سرعة و دون كلمة إنتزعوا
الميزان و جرى به أحدهم يضعه في السيارة بينما إنهمك الأخرون في تجريد عربية الفاكهة مما عليها من صناديق الفاكهه
وسط ذهول الفكهاني الذي كان يقف في مكانه متسمرا لا يستطيع أن يستوعب ما يحدث فهو يقف في هذا المكان منذ ما يقرب من عشر سنوات !!!! ثم بدى انه بدأ يفيق و يحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذة من الفاكهة قبل ان يلقيها الجنود على الأرض فتتحطم و تتفعص
و للحق لقد أذهلتني الدقة و الإتقان و التفاني و روح الفريق التي رأيتها في الجنود و هم يلقون الفاكهة على الأرض ثم يسحبون عربية الفاكهة المسكينة بعيدة عن صاحبها و يرفعونها في خفة و سرعة إلى السيارة و يصعدون جميعا و هم يكتفون عربية الفاكهة و يزنقونها في اول السيارة أعتقد أن ذلك إنتظارا ل "إخوانها" المعتقلين من عربيات االفاكهة و الخضار الأخرى .
و يبدو ان حمى الإعتقالات تفحلت و إستفحلت و لم يعد أحدا يعرف متى و أين و من سيكون ضحيتها القادمة
إنها حمى أصبحت شديدة في بلدنا و أضحت خطرا يهدد صحتنا و حياتنا و ربنا يستر علينا وعليكي يا مصر

4 comments:

Sheltox said...

I saw this one too many times. The second scene is as follows:

While the pickup truck is on the way back to the station, one of the policemen takes a watermelon, jumps off the truck, says goodbye to his colleagues and catches a bus back home!!

I swear this happened in front of my own eyes (elly hayakolhom eldood

wa7da_masrya said...

lol :) i can imagine that Sheltox

sawaaa7 said...

Besara7aah ba2ah enty mot3ebah, fakha wala khodat, dah 7a2ohoom, mesh kefayah saybeena 3aysheen fel balad, bataloh 2efterah ba2a, el balad baladhom, wel fakha fakhethoom.

we law 3agebkoom. begad ya wa7da, enty ghawyah mashakeel we khalas :P

Anonymous said...

they love fruits, especially bananas....to get it in :)